بحسب وزارة الصحة... فلسطين تسجل 20 إصابة جديدة بسلالة دلتا

الأربعاء 30 يونيو 2021 5:39 م
بحسب وزارة الصحة... فلسطين تسجل 20 إصابة جديدة بسلالة "دلتا"

فلسطين تسجل 20 إصابة جديدة بسلالة "دلتا"

جنوب العرب - رام الله

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، الأربعاء، تسجيل 20 إصابة بسلالة "دلتا" من فيروس كورونا، المعروفة باسم "الطفرة الهندية".

وقالت الوزيرة في بيان، إن "الإصابات سُجلت في مواقع متفرقة بالضفة الغربية وضواحي القدس".

ودعت "الكيلة"، المواطنين إلى سرعة التسجيل، لحجز مواعيد تلقي لقاح كورونا.

وأضافت "الطفرة الهندية هي الأكثر قدرة على الانتقال، من بين متغيرات فيروس كورونا".

والأحد الماضي، أعلنت "الصحة" الفلسطينية تسجيل أول إصابتين بالطفرة الهندية.

ووفق آخر حصيلة رسمية، بلغت إصابات كورونا في فلسطين، 343 ألفا و8، منها 3831 وفاة، و 336 ألفا و 759 حالة تعاف.

فيما بلغ عدد المُطعّمين ضد الفيروس في الضفة وقطاع غزة، 504.027، بينهم 364.170 تلقوا جرعتين، وفق معطيات وزارة الصحة.​​​​​​​

التعليقات

شؤون محلية

الأربعاء 30 يونيو 2021 5:39 م

بحث نائب رئيس جامعة اقليم سبأ لشئون الطلاب الدكتور علي سيف الرمال، في العاصمة الاردنية عمًان، مع وزير التعاليم العالي والبحث العلمي في المملكة الاردني...

الأربعاء 30 يونيو 2021 5:39 م

هزّت العاصمة عدن قضية أخلاقية وإنسانية بالغة الخطورة، عقب نشر شهادات وتسجيلات صوتية للمجرم قائد قوات الأمن الوطني – قطاع المنصورة، مازن حازب، الذي ارت...

الأربعاء 30 يونيو 2021 5:39 م

ترأس وزير الدفاع الفريق الركن دكتور طاهر العقيلي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً عسكرياً موسعاً وضخماً في محافظة مأرب، ضم قيادات الصف الأول وجنرالات الخطوط...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر