فلسطين.. منتدى الإعلاميين يدين تعاون مؤسسات إماراتية مع قناة إسرائيلية

السبت 26 يونيو 2021 4:09 م
فلسطين.. "منتدى الإعلاميين" يدين تعاون مؤسسات إماراتية مع قناة إسرائيلية

غزة.. "منتدى الإعلاميين" يدين تعاون مؤسسات إماراتية مع قناة إسرائيلية

جنوب العرب - غزة

أدان "منتدى الإعلاميين الفلسطينيين" بقطاع غزة، السبت، اتفاق تعاون إعلامي بين إسرائيل و الإمارات.

وقال المنتدى (غير حكومي) في بيان له: إن "اتفاقيات التعاون الإعلامي بين القناة الإسرائيلية والمؤسسات والشركات الإعلامية الإماراتية، طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني، وخدمة مجانية لتجميل صورة الاحتلال الإسرائيلي".

واعتبر المنتدى اتفاق التعاون "إمعاناً في التطبيع الإعلامي المنبوذ والمرفوض والمتناقض مع نبض الجماهير العربية والإسلامية".

وتابع أن "اتفاقية التعاون بين القناة الإسرائيلية والمؤسسات والشركات الإعلامية الإماراتية تمثل وصمة عار في جبين من شارك في إنجازها ومن يلتزم بتطبيقها".

ودعا المنتدى، وسائل الإعلام العربية "إلى التصدي بحزم لمحاولات التطبيع الإعلامي مع الاحتلال الإسرائيلي، وحماية وعي ووجدان الأمة من الاختراق، وتحشيد الجماهير العربية والإسلامية لدعم صمود الشعب الفلسطيني".

والأربعاء، أعلنت محطة تلفاز "إسرائيل 24" (رسمية)، توقيعها اتفاقيات تعاون مع مؤسسات إمارتية، وأنها باتت "أول قناة إسرائيلية تعمل في الامارات، ومتاحة للمشاهدة في كل بيوت الإماراتيين".

وأعلنت إسرائيل والإمارات العام الماضي عن تطبيع العلاقات بين البلدين، ومنذ ذلك الحين تم توقيع عشرات الاتفاقيات بين مؤسسات من البلدين.​​​​​​​

التعليقات

شؤون محلية

السبت 26 يونيو 2021 4:09 م

بحث نائب رئيس جامعة اقليم سبأ لشئون الطلاب الدكتور علي سيف الرمال، في العاصمة الاردنية عمًان، مع وزير التعاليم العالي والبحث العلمي في المملكة الاردني...

السبت 26 يونيو 2021 4:09 م

هزّت العاصمة عدن قضية أخلاقية وإنسانية بالغة الخطورة، عقب نشر شهادات وتسجيلات صوتية للمجرم قائد قوات الأمن الوطني – قطاع المنصورة، مازن حازب، الذي ارت...

السبت 26 يونيو 2021 4:09 م

ترأس وزير الدفاع الفريق الركن دكتور طاهر العقيلي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً عسكرياً موسعاً وضخماً في محافظة مأرب، ضم قيادات الصف الأول وجنرالات الخطوط...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر