الحكومة الكويتية تقاطع جلسة استجواب بعض وزرائها في مجلس الأمة

الأحد 23 مايو 2021 12:14 م
الحكومة الكويتية تقاطع جلسة استجواب بعض وزرائها في مجلس الأمة

مجلس الأمة

جنوب العرب - الكويت

أعلن رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم رفع جلسة المجلس اليوم الأحد، لعدم اكتمال النصاب وعدم حضور الحكومة الجلسة.

وبحسب صحيفة "القبس"، فإن الجلسة كانت مخصصة لمناقشة ثلاثة استجوابات بناء على طلب نيابي.

وأوضحت أن الاستجواب الأول كان موجها من النائب شعيب المويزري إلى وزير الخارجية ووزير الدولة لشـؤون مجلس الوزراء أحمد ناصر الصباح.

أما الاستجواب الثاني، فكان موجها من النائبين سعود أبوصليب وأحمد مطيع إلى وزير الصحة باسل الصباح.

وكان الاستجواب الثالث موجها من شعيب المويزري إلى وزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار خليفة حمادة.

وقال رئيس المجلس اليوم إن الحكومة أخبرته أنها لن تحضر الجلسة، ليتخذ قرارا برفعها.

وكان مصدر رسمي كويتي كشف في وقت سابق أن الحكومة لن تحضر جلسة الاستجوابات المقررة اليوم في مجلس الأمة.

وأكد المصدر ذاته أن حضور الحكومة لهذه الجلسة أمر مستبعد، متوقعا أن ترفع الجلسة بعد تأكيد عدم حضور الحكومة رسميا.

التعليقات

شؤون محلية

الأحد 23 مايو 2021 12:14 م

زار وزير الإعلام اليمني الأستاذ معمر الإرياني اليوم المقر الرئيس لمشروع «مسام» لنزع الألغام بمحافظة مأرب، للاطلاع على الجهود الإنسانية التي ينفذها الم...

الأحد 23 مايو 2021 12:14 م

اختتمت لجنة غرفة العمليات المشتركة للغاز اليوم زيارة ميدانية إلى محافظة شبوة تكللت بإيصال فريق مشروع مسام لنزع الألغام إلى منطقة عارين، تمهيدا لبدء أع...

الأحد 23 مايو 2021 12:14 م

تشهد العاصمة عدن تصاعداً لافتاً في الجدل والغضب الشعبي عقب تداول تسجيلات صوتية وشهادات جديدة تتعلق بقضية اغتصاب فتاة وابتزاز اخواتها القاصرات من قبل&n...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر