مقتل أربعة من الحشد الشعبي و ثلاثة من عناصر تنظيم داعش في هجوم شرقي تكريت

الأحد 24 ديسمبر 2017 10:46 ص
مقتل أربعة من الحشد الشعبي و ثلاثة من عناصر تنظيم داعش في هجوم شرقي تكريت

عنصر من الحشد الشعبي

جنوب العرب - جنوب العرب - د.ب.أ

 أفاد مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين العراقية  الأحد بمقتل أربعة من عناصر الحشد الشعبي وثلاثة من عناصر تنظيم داعش شرقي مدينة تكريت 170/ كلم شمال بغداد.

وقال المصدر، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن” عناصر داعش شنوا فجر اليوم هجوما على مناطق اللواء التاسع قرب مدينة الدور (30 كلم شرقي تكريت) ما أسفر عن مقتل أربعة من عناصر الحشد الشعبي وإصابة ستة آخرين، فيما قتل ثلاثة من عناصر داعش”.

وأوضح المصدر أن” الهجوم انطلق من منطقة مطيبيجه المحاذية لمحافظة ديالى وشارك فيه أكثر من 30 مسلحا يستقلون عشر سيارات تحمل رشاشات ثقيلة وأسلحة متوسطة ومدافع هاون”.

وأشار إلى أن” الهجوم سبقه قصف بقذائف الهاون على مواقع الحشد الشعبي”.

وكانت القوات العراقية قد شنت الأسبوع الماضي هجوما واسعا على منطقة مطيبيجه التي تقع بين محافظتي صلاح الدين وديالى وحققت تقدما فيه تمثل بطرد عناصر داعش إلى مناطق أعالي وادي نهر العظيم، لكنها انسحبت منها بسبب وعورة الأرض وكثافة الأحراش النباتية.

وما زال عناصر داعش يسيطرون على منطقة مطيبيجه ويشنون انطلاقا منها هجمات على القوات العراقية في محافظتي صلاح الدين وديالى.

التعليقات

شؤون محلية

الأحد 24 ديسمبر 2017 10:46 ص

استكمل مجلس شعب الجنوب العربي تأسيس وإشهار الهيكل التنظيمي لهيئاته التنفيذية وفروعها في جميع مديريات ومراكز محافظات الجنوب برئاسة العميد عبدالسلام الص...

الأحد 24 ديسمبر 2017 10:46 ص

انطلقت حملة واسعة النطاق على المنصات الإلكترونية الاجتماعية تحت عنوان "كوني أنتِ صوت التغيير"، تهدف إلى توعية الشابات اليمنيات بأهمية المشاركة السياسي...

الأحد 24 ديسمبر 2017 10:46 ص

لليوم الثاني على التوالي تشهد مديريات العاصمة عدن تصاعداً متواصل للغضب الشعبي احتجاجاً على الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي على منازل المواطنين بعد خ...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر